جمال العلي: جزء ثالث من “ضيعة ضايعة” مطلب جماهيري وأنا معه


قال الفنان السوري جمال العلي إنه “كان مع وجود جزء ثالث من المسلسل الكوميدي (ضيعة ضايعة) بسبب الشهرة الواسعة التي حصدتها في الوطن العربي وأن هذا طلب جماهيري حيث تعلق الناس كثيراً بهذا المسلسل بجزأيه الأول والثاني”.

 

وكان هناك مجموعات عبر موقع (الفيس بوك) طالبت بوجود جزء جديد من ضيعة ضايعة وستقوم تلك الحملة بإجراء حملة مليون توقيع لوجود جزء ثالث من ضيعة ضايعة.

وأضاف العلي خلال برنامج (عيدكم باسم) الذي يبث على الفضائية السورية ويقدمه الفنان باسم ياخور “أصبحت الكوميديا مشكلة بالنسبة لي وخصوصاً مع إتقاني اللهجة البدوية فأصبح المخرجين يقومون بطلبي”, لافتاً إلى أن “المخرج هشام شربتجي قدمه خلال مسلسل0 رياح الخماسين) بشخصية مختلفة عما قدمه سابقاً وأنه كان سعيد بما قدمه”.

من جهة ثانية, استعرض العلي الأعمال الدرامية التي شارك بها خلال موسم دراما رمضان 2010 مشيراً إلى أنه “شارك في مسلسل (ضيعة ضايعة) ومسلسل (بقعة ضوء) ومشاركته في الكوميديا مع الصبايا بمسلسل (صبايا2) وصولاً إلى العمل الذي لم يعرض في رمضان البقعة السوداء”. a

يذكر أن الفنان جمال العلي ممثل سوري من مواليد القنيطرة 1963 انتقل إلى دمشق, اشتهر بأدواره التي يتكلم بها باللهجة الحورانية أهم أعماله (عربيات, بقعة ضوء, ضيعة ضايعة, فنجان الدم, عيلة 7 نجوم).

 

سيريانيوز

Advertisements

أضف تعليق

Filed under عام

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s